We are

    • استراتيجية تقنية المعلومات

      يعتمد تطوير أو مراجعة أو تقييم استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات على خبرة واسعة وفهم قوي للتقنيات الحالية بالإضافة إلى إمكاناتها الكامنة. تتميز استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات التي طورها المتخصصون في COREconsulting بإمكانية تطبيقها على التنفيذ والمرونة التكنولوجية ، وبالتالي ضمان إدارة دورة حياة التكنولوجيا لعملائنا.

    • هندسة تكنولوجيا المعلومات

      هياكل تكنولوجيا المعلومات كرمز. يتطلب التحدي المتمثل في تصميم هياكل تكنولوجيا المعلومات شديدة التكيف ، وفي نفس الوقت مؤتمتة بشكل كبير ، وإدخالها في الإنتاج ، القدرة على تخزين أنماط التصميم ومواصلتها ، باستخدام الأساليب والأدوات المناسبة. يتطلب إتقان هذه الأساليب والأدوات في إدارة هندسة تكنولوجيا المعلومات الحديثة خبرة متعمقة. COREconsulting هي واحدة من الأماكن القليلة التي اجتمع فيها عدد كبير من مهندسي تكنولوجيا المعلومات معًا من أجل تزويد عملائنا بمجموعة الخبرة المطلوبة.

    • إدارة تقنية المعلومات

      نحن ندعم مجموعة واسعة من اللاعبين في السوق في إدارة التحولات التكنولوجية المعقدة. غالبًا ما يكون عملاؤنا شركات تعمل في مجالات تحدد فيها التكنولوجيا نجاح الأعمال. لتنفيذ التحسينات المستدامة والتغييرات الشاملة لمعالجة الظروف المتغيرة للحدود ، يتخذ عملاؤنا زمام المبادرة لتحويل حتى أنظمة تكنولوجيا المعلومات المعقدة على الرغم من الاضطرار إلى التعامل مع التغييرات الأساسية.

    هندسة تكنولوجيا المعلومات

    يتطلب تصميم هياكل تكنولوجيا المعلومات شديدة التكيف ، وفي الوقت نفسه ، مؤتمتة بشكل كبير ، وإدخالها في الإنتاج ، القدرة على تخزين أنماط التصميم ومواصلتها ، باستخدام الأساليب والأدوات المناسبة. في COREconsulting ، اجتمع عدد كبير من مهندسي تكنولوجيا المعلومات معًا من أجل تزويد عملائنا بالنطاق المطلوب من الخبرة.

    التصميم

    أساس تصميم هياكل تكنولوجيا المعلومات هو المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية ، والتي يجب أن تقترن بالإمكانيات المقابلة للتكنولوجيا المتاحة. بالإضافة إلى فهم متطلبات العمل ، فإن الخبرة المتعمقة فيما يتعلق بالتقنيات المناسبة ، فضلاً عن الأساليب وعمليات التنفيذ المرتبطة بها ، ضرورية من أجل تنفيذ وتشغيل أنظمة مستقرة وفعالة من حيث التكلفة على المدى الطويل.

    الاستمراريه

    تعتبر الدوافع التجارية أو التكنولوجية أو السياسية أو التنظيمية أو القانونية محركات للتغيير ، والتي يتعرض لها عملاؤنا في سياق أعمالهم. غالبًا ما تتوافق التغييرات الناتجة في هيكل الأعمال مع التغييرات في أنظمة تكنولوجيا المعلومات. من أجل التعامل مع هذه التغييرات بطريقة فعالة من حيث التكلفة وأن تكون مستقرة من الناحية التشغيلية ، يوصى بإجراء تغييرات على مسودات هياكل تكنولوجيا المعلومات. تقلل الجودة العالية للتخطيط من المخاطر في عمليات التنفيذ اللاحقة وتساعد على تنسيق نطاق التغيير في الهياكل الخاصة به ، وكذلك مقارنتها بالتوقعات الخارجية. الهدف المشترك لأنشطتنا فيما يتعلق بالتغييرات في هندسة تكنولوجيا المعلومات ، هو تجنب زيادة التعقيد بالإضافة إلى إدخال مكونات تقنية جديدة وفعالة من أجل التمكن من الاستفادة من الكفاءات الناتجة عن تطوير التكنولوجيا.

    مراجعة

    تظهر قواعد الهياكل المعمارية المثبتة أحيانًا أوجه قصور ، وتتطلب أساساً تقنياً أو تقييمًا للعلاقات المتداخلة بين تكنولوجيا المعلومات والهندسة المعمارية قبل إزالتها. بسبب الترسيب التكنولوجي ، لم يتم تصميم أنظمة تكنولوجيا المعلومات الحالية لتكون قادرة على التغيير بجهد ضئيل واستقرار تشغيلي ، وهذا هو السبب في أن خبرة مهندسي تكنولوجيا المعلومات لدينا تهدف إلى تقليل المخاطر المرتبطة. للقيام بذلك أو لتعزيز الكفاءات ، نستخدم أطر عمل مثبتة تمكننا من تقديم بيانات تجاه عملائنا فيما يتعلق بالإجراءات ، مما يسمح بتحقيق أهدافهم بأفضل طريقة ممكنة