We are

    • استراتيجية تقنية المعلومات

      يعتمد تطوير أو مراجعة أو تقييم استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات على خبرة واسعة وفهم قوي للتقنيات الحالية بالإضافة إلى إمكاناتها الكامنة. تتميز استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات التي طورها المتخصصون في COREconsulting بإمكانية تطبيقها على التنفيذ والمرونة التكنولوجية ، وبالتالي ضمان إدارة دورة حياة التكنولوجيا لعملائنا.

    • هندسة تكنولوجيا المعلومات

      هياكل تكنولوجيا المعلومات كرمز. يتطلب التحدي المتمثل في تصميم هياكل تكنولوجيا المعلومات شديدة التكيف ، وفي نفس الوقت مؤتمتة بشكل كبير ، وإدخالها في الإنتاج ، القدرة على تخزين أنماط التصميم ومواصلتها ، باستخدام الأساليب والأدوات المناسبة. يتطلب إتقان هذه الأساليب والأدوات في إدارة هندسة تكنولوجيا المعلومات الحديثة خبرة متعمقة. COREconsulting هي واحدة من الأماكن القليلة التي اجتمع فيها عدد كبير من مهندسي تكنولوجيا المعلومات معًا من أجل تزويد عملائنا بمجموعة الخبرة المطلوبة.

    • إدارة تقنية المعلومات

      نحن ندعم مجموعة واسعة من اللاعبين في السوق في إدارة التحولات التكنولوجية المعقدة. غالبًا ما يكون عملاؤنا شركات تعمل في مجالات تحدد فيها التكنولوجيا نجاح الأعمال. لتنفيذ التحسينات المستدامة والتغييرات الشاملة لمعالجة الظروف المتغيرة للحدود ، يتخذ عملاؤنا زمام المبادرة لتحويل حتى أنظمة تكنولوجيا المعلومات المعقدة على الرغم من الاضطرار إلى التعامل مع التغييرات الأساسية.

    إدارة تقنية المعلومات

    نحن ندعم الشركات والمشاركين في السوق في إدارة التحولات التكنولوجية المعقدة. يشترك جميع عملائنا في أنهم يأخذون زمام المبادرة للسعي من أجل تغييرات شاملة وتحسينات مستدامة في مواقعهم التنافسية. يمكن أن تكون أنظمة تكنولوجيا المعلومات المعقدة بشكل خاص والمتأصلة بعمق في العمليات التجارية ميزة تنافسية ، ولكنها أيضًا بشكل جزئي تمثل سلبيات. تتمثل مهمة إدارة تكنولوجيا المعلومات في COREconsulting في تقليل العيوب المحتملة وإدراك المزايا.

    الدعم الاداري

    تعتبر الإدارة المتمرسة والمألوفة بالتقنيات الجديدة موردًا محدودًا. نحن نساعد عملائنا على التغلب مؤقتًا على االقصوة المتعلق بالقدرة أو لجلب الكفاءة للتعويض عن نقص الخبرة في مؤسساتهم من خلال المتخصصين لدينا. التأثير الإيجابي الآخر لهذا الشكل من دعم العملاء هو ، من ناحية ، إطلاق النبضات ، ومن ناحية أخرى ، تفكيك الهياكل القائمة بطريقة بناءة.

    إدارة البرنامج

    يهدف الدعم في إدارة البرنامج إلى ضمان نجاح البرنامج بكفاءة في أبعاد الوقت والنطاق والميزانية. وهذا يشمل تطوير وتكييف البرامج الموجهة نحو الهدف ، وإدارة المشاريع ، ذات الأهمية الحاسمة للبرنامج ، وخلق الشفافية للإدارة العليا ، وبالتالي ضمان إمكانية التحكم في البرنامج.

    إدارة مؤقتة

    عندما يتعلق الأمر بمواقف خاصة ، مثل إنشاء المنظمات أو إعادة هيكلتها أو المراحل الحرجة في البرامج أو المنظمات ، فإننا نوفر لعملائنا قدرة إدارية عليا لفترات زمنية محدودة الهدف هو تغطية المراحل الحرجة بكفاءة وفي نفس الوقت استغلال القدرة الكاملة لهياكلنا من خلال نشر مدرائنا للعملاء. ونتيجة لذلك ، يتم إنشاء الهياكل أو استقرار الأوضاع في ظل الاستخدام الفعال للكوادر ذوي الخبرة و المعترف بهم.