We are

    • استراتيجية تقنية المعلومات

      يعتمد تطوير أو مراجعة أو تقييم استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات على خبرة واسعة وفهم قوي للتقنيات الحالية بالإضافة إلى إمكاناتها الكامنة. تتميز استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات التي طورها المتخصصون في COREconsulting بإمكانية تطبيقها على التنفيذ والمرونة التكنولوجية ، وبالتالي ضمان إدارة دورة حياة التكنولوجيا لعملائنا.

    • هندسة تكنولوجيا المعلومات

      هياكل تكنولوجيا المعلومات كرمز. يتطلب التحدي المتمثل في تصميم هياكل تكنولوجيا المعلومات شديدة التكيف ، وفي نفس الوقت مؤتمتة بشكل كبير ، وإدخالها في الإنتاج ، القدرة على تخزين أنماط التصميم ومواصلتها ، باستخدام الأساليب والأدوات المناسبة. يتطلب إتقان هذه الأساليب والأدوات في إدارة هندسة تكنولوجيا المعلومات الحديثة خبرة متعمقة. COREconsulting هي واحدة من الأماكن القليلة التي اجتمع فيها عدد كبير من مهندسي تكنولوجيا المعلومات معًا من أجل تزويد عملائنا بمجموعة الخبرة المطلوبة.

    • إدارة تقنية المعلومات

      نحن ندعم مجموعة واسعة من اللاعبين في السوق في إدارة التحولات التكنولوجية المعقدة. غالبًا ما يكون عملاؤنا شركات تعمل في مجالات تحدد فيها التكنولوجيا نجاح الأعمال. لتنفيذ التحسينات المستدامة والتغييرات الشاملة لمعالجة الظروف المتغيرة للحدود ، يتخذ عملاؤنا زمام المبادرة لتحويل حتى أنظمة تكنولوجيا المعلومات المعقدة على الرغم من الاضطرار إلى التعامل مع التغييرات الأساسية.

    استراتيجية تقنية المعلومات

    تعد سنوات الخبرة العديدة والفهم القوي للتقنيات الحالية بالإضافة إلى إمكاناتها المتأصلة من المتطلبات الأساسية لتطوير استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات واستمرارها وتقييمها. يعد القرب من التنفيذ جنبًا إلى جنب مع المرونة التكنولوجية المتزامنة مطلبًا لتصميم استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات وبالتالي يضمن توجيهًا فائقًا لهياكل التوجيه والتنفيذ لعملائنا.

    التفصيل

    بالإضافة إلى الفهم المتعمق لتوجيه الأعمال ، فإن الخبرة العميقة في مواضيع التكنولوجيا المختلفة تشكل الأساس لوضع استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات. تمكننا هذه الخبرة من تلبية المتطلبات التنظيمية ذات التوجه التكنولوجي بشكل متزايد ، وضمان إتقان التقنيات المستخدمة واستغلال إمكاناتها لاستراتيجيات العمل ، سواء من حيث الكفاءة والأعمال الجديدة. ويشمل ذلك نماذج الأعمال التأسيسية وكذلك إعادة هندسة نموذج الأعمال.

    المراجعة

    لم يتم تصميم الهياكل الحالية عادةً لتحقيق خفض التكلفة والفعالية والابتكار المحتمل للتقدم التكنولوجي. توفر المراجعة معلومات عن نقاط الضعف ، فضلاً عن نقاط البداية الممكنة ، لتحسين الجوانب الرئيسية مثل هندسة تكنولوجيا المعلومات وإدارة العقود والتدابير الحكومية.