We are

    • تحليل الأعمال

      نحن نحلل التحديات ونطور أنماط الحلول. أنظمة البرمجيات القابلة للاستخدام بشكل منتج في العمليات التجارية لعملائنا ، والتي تعتبر حاسمة لنجاحهم ، تصور نتائج عملنا. يمكّننا استخدام الأساليب المرنه في تصميم النظام من الجمع بين المتطلبات ، المهيكلة بطريقة غير متجانسة ، من الأعمال وتكنولوجيا المعلومات ، في مناهج الحلول. باستخدام هذه الأنماط ، نقوم بإنشاء الأساس لإلزام الفرق ، في سياقات مرنه ، بالإنتاج الفعال للحلول وتأمين تطويرها. يشكل تحليل الأعمال واجهة لتحويل المتطلبات ، المصاغة بلغة قياسية ، إلى خوارزميات تقرأها الآلات. إن إنتاج الكود على أساس تحليلات أعمالنا موجه نحو الأداء الوظيفي والأناقة ، مع الأخذ في الاعتبار بصرامة ضرورة التكيف ، مما ينتج عنه منتجات برمجية تهدف إلى زيادة كفاءة العمل.

    • تصميم الحلول

      في أوروبا ، نحن من بين الخبراء الرائدين في مجال التقنيات المفتوحة. نحن نستخدم المعايير التي تستند إلى مبادئ مثل البساطة ، والتوسع ، والاقتران غير المحكم ، ومتعدد اللغات ، والتفاعلية ، وعدم التعطل. نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بمكاسب الكفاءة من التطوير التكنولوجي الديناميكي المستمر ، وهذا هو السبب في أننا نعتمد على التعاون الوثيق مع مجتمع المصادر المفتوحة. نحن نضمن قيام خبرائنا بنشر مكدسات تقنية جديدة بكفاءة في أي وقت على أساس أطر عمل مثبتة ونماذج عملية وقوالب وخبرات.

    • ادارة المنتج

      يشتمل منتج البرنامج على العديد من الخصائص الفردية ، التي تم إنشاؤها على أساس منصة مشتركة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي كل منتج على خصائص فردية في شكل تكوين أو برنامج مطور حديثًا. يتم تحديد خط الإنتاج من خلال تنوعه. لاشتقاق منتج ، يتم ربط جميع المتغيرات ، أي تم تكوينها أو استبدالها بحلول خاصة بالمنتج أو تم إلغاؤها. الهدف من تطوير خط إنتاج البرامج هو تقليل تكاليف تطوير البرامج من خلال إعادة الاستخدام المستهدفة للأجزاء المشتركة لقصص المستخدمين المتكررة. من أجل تجنب زيادة تباين المنتج ، يكون التركيز عادةً على مجموعة مستهدفة في سيناريوهات التطبيق.

    • إدارة التطوير

      يمثل الاستحواذ العالمي على الموارد ، وهو أمر بالغ الأهمية للنجاح ، مثل محللي الأعمال والمطورين والمختبرين ، بالإضافة إلى إعادة توحيد الفرق ، التي تضم مهندسي تكنولوجيا المعلومات والمطورين الرئيسيين ومديري الاختبارات ، تحديًا كبيرًا فيما يتعلق بقابلية تطوير مشاريع التطوير. نحن نتصدى لهذا التحدي من خلال النظام المنهجي والإجرائي ، وكذلك من خلال الحفاظ على شبكة شركاء عالمية. نحن نلبي متطلبات المشروع من خلال الاستخدام المرن للموارد في هياكل التوريد. نحافظ على استقرار هياكل التحكم في كل مرحلة من مراحل المشروع ، وبالتالي ، نكون قادرين على تلبية متطلبات كفاءة عملائنا إلى الحد اللازم.

    • إدارة الاختبار

      يعد الاختبار جزءًا لا يتجزأ من عملية التطوير والتشغيل في سياقات مرنة. تضمن إدارة الاختبار لـ COREengineering أن يكون الاختبار مؤتمتًا للغاية ، بالإضافة إلى طرق مختلفة ومتكاملة بسلاسة في الإنتاج ؛ يتم نشر طرق تطوير البرمجيات التي تعتمد على الاختبار. الهدف هو زيادة جودة البرامج والنظام هيكليًا من خلال الاختبارات المنهجية والشاملة والتصدي لتآكل مستوى الجودة المحقق في إدارة الإصدار. تضمن الإدارة الآلية للأخطاء للمطورين وشركاء التكامل التعرف المبكر على الأخطاء والقضاء عليها.

    BizDevOps

    نقوم بتحليل التحديات وتطوير أنماط الحلول للهيكل والمبادئ وكذلك الاتصالات والعمليات التجارية. أنظمة البرمجيات القابلة للاستخدام بشكل منتج في العمليات التجارية لعملائنا ، والتي تعتبر حاسمة لنجاحهم ، والتي تصور نتائج عملنا. لهذا الغرض ، نستخدم Kubernetes و Docker و Elasticsearch و FluentD و Kibana و Prometheus و Grafana و Gitlab و Sonarqube و Artifactory. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لنا استخدام الأساليب المرنه في تصميم النظام الجمع بين المتطلبات ، المنظمة بطريقة غير متجانسة ، من الأعمال وتكنولوجيا المعلومات ، في مناهج الحلول. يشكل تحليل الأعمال واجهة لنقل المتطلبات ، مصاغة بلغة قياسية إلى خوارزميات ، والتي تقرأها الآلات. إن إنتاج الكود على أساس تحليلات أعمالنا موجه نحو الأداء الوظيفي والأناقة ، مع الأخذ في الاعتبار بصرامة ضرورة التكيف ، مما ينتج عنه منتجات برمجية تهدف إلى زيادة كفاءة العمل.

    المتطلبات الهندسية

    يجب تحديد المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية ، المرتبطة بالقدرات المؤسسية للعملاء ، وعكسها على متطلبات السوق من أجل إختصارها إلى سيناريو الحل الأولي. بعد ذلك ، سيتم نقل العناصر المطلوبة لـ MVP ، بالإضافة إلى تلك المخططة لمراحل التوسع الإضافية ، إلى هياكل أساسية دقيقة التوقيت لخارطة طريق شاملة. خطوات أخرى في هندسة المتطلبات هي التوثيق والتنسيق ، بالإضافة إلى التقييم المتكرر لأنماط الحلول المطورة. نحن نقدم البنى التحتية الخاصة بنا ، المتوافقة مع التكامل المستمر ومتطلبات التسليم المستمر ، بالإضافة إلى دعم درجة عالية من الأتمتة من أجل التعامل مع المتطلبات المتنوعة لبيئات عملائنا المتنوعة.

    Techniques

    In sedimented technology stacks, artefacts are hidden, which can be traced back to different techniques for raising requirements. At the same time, new requirements have to be raised by means of the most modern requirements techniques. This is why we have mastered historically grown methods as well as those currently required, such as PESTLE, Heptalysis, STEER, MOST, SWOT, CATWOE, de Bono's Six Thinking Hats, Five Whys, MoSCoW, VPEC-T, SCRS and Business Analysis Canvas. CORE's specialists, integration partners and clients' employees interact in mixed teams, keep the requirements consistent and ensure a smooth transfer to code production as well as production preparation. 

    Roles

    The differentiated processing of requirements in roles ensures the complete, consistent and comprehensible raising of requirements across all hierarchical levels. For this reason, we focus particularly on training our employees in these role profiles, which are divided into strategy, architecture and system analysis on the one hand, on the other, and are applied both on the business and IT side. Second dimension of cooperation is the harmonization of structures on the part of the client, supplier and management. In the latter case, COREengineering coordinates the often competing interests of individual parties and ensures an overall balance of interests by delivering on time, within scope, within budget, in order to ensure agreed quality targets.